منتديات SH2LAT ALF2L
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Free CursorsMyspace La

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ديــــــــــــــــــوآآنــيـــــــــــــة.xXx..Mo0okateka..xXx تـــورحب بــــكــم ,,وحــصريــاً على منتديات شلة الــفـاااااااال

كاتب الموضوعرسالة
xXx..Mo0okateka..xXx
مشرٍفه قسْم آللغه آلإنجليزٍيه
مشرٍفه قسْم آللغه آلإنجليزٍيه
xXx..Mo0okateka..xXx

انثى عدد الرسائل : 56

ديــــــــــــــــــوآآنــيـــــــــــــة.xXx..Mo0okateka..xXx تـــورحب بــــكــم ,,وحــصريــاً على منتديات شلة الــفـاااااااال Empty
مُساهمةموضوع: ديــــــــــــــــــوآآنــيـــــــــــــة.xXx..Mo0okateka..xXx تـــورحب بــــكــم ,,وحــصريــاً على منتديات شلة الــفـاااااااال   ديــــــــــــــــــوآآنــيـــــــــــــة.xXx..Mo0okateka..xXx تـــورحب بــــكــم ,,وحــصريــاً على منتديات شلة الــفـاااااااال Emptyالإثنين أكتوبر 06, 2008 6:19 pm

أأوهـــااااااااايــو جميعا

تم وبحمد الله افتتاح ديوانيتنا cheers

يعني من اللحين هــذي ديــوانيتـنـآ cheers

يعني اي شي تبونه

تسولفون Basketball
ترقصون bounce
تقهوون cheers
شاورما ديــــــــــــــــــوآآنــيـــــــــــــة.xXx..Mo0okateka..xXx تـــورحب بــــكــم ,,وحــصريــاً على منتديات شلة الــفـاااااااال 794284
any think Basketball
تلقونه هو,,,,,,,,,,,,,,,وون cheers

بس لحظظظظظه ترا هالدوانيه حقت البنات بس clown

مااشوف ولا ولد معتب احش رجووولو afro

وانتم يلا كل وحده تجيب عفشها وتجي cheers

وياليت وحده منكم تروح للسوبر ماركت تقضيلنا لان ديوانيتي جديده وفاضيه وانا صراحه تعبت وانا أأثثها لين خلصت..

ويلاااااااااا انا هينا بشوووف فيلم من يجي معي bounce

ديــــــــــــــــــوآآنــيـــــــــــــة.xXx..Mo0okateka..xXx تـــورحب بــــكــم ,,وحــصريــاً على منتديات شلة الــفـاااااااال
صفحة 1 من اصل 1